شموخ الكويت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بتفكر في ايه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شموخ الكويت
الــمـديـــرة
شموخ الكويت

الاوسمة : بتفكر في ايه W4

بتفكر في ايه Empty
مُساهمةموضوع: بتفكر في ايه   بتفكر في ايه I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 11:43 pm

نانسي "بتفكر في إيه؟"

أيام قليلة تفصل الجمهور عن سماع جميع أغنيات الفنانة نانسي عجرم في الألبوم الجديد "بتفكر في إيه؟!" الذي سيطرح خلال أيام قليلة متضمناً 14 أغنية متنوعة، بدأت الإذاعات بعرض أولى هذه الأغنيات التي تحمل عنوان الألبوم "بتفكر في ايه؟!" من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع طارق مدكور.
تأتي الاغنية الثانية في الألبوم تحت عنوان "مين ده اللي نسيك" كلمات مهاد جودة، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، لتقدم من ألحان وليد سعد أغنيتن ايضاً هما "سافر (أنا روحي معاك)" كلمات عوض بدوري، وتوزيع عادل عايش، وأغنية "بلديات (أنا منه)" كلمات نادر عبدالله وتوزيع عادل عايش وتقول فيها:
أنا منه وهو كمان منى مهو بلدياتي
توبي من توبه مهو أصله كان زي حالاتي
طيب قوي قوي وكمان برضه أنا على نياتي
ما هو كثر خيره مفيش غيره بسعد أوقاتو
دايما يعاملني بحنية وبيطمن فيا
وشايلني على كفوف الراحة وبيحاجي فيا...
نصيب الاسد من الألحان جاء عن طريق الملحن اللبناني سمير صفير الذي قدم أربعة أغنيات من لهجات مختلفة بين اللبناني، والمصري، فأغنية "زمان كان عندي قلب" من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع طارق مدكور، ثم أغنية "من غيري أنا" كلمات نزار فرنسيس، وتوزيع طارق مدكور أيضاً، وبعدها أغنية "لي الحق" كلمات مصطفى مرسي وتوزيع فهد، والرابعة أغنية "بتيجي سيرتك" من كلمات الفنان والشاعر مصطفى كامل، وتوزيع طارق عاكف وتقول فيها:
بتيجي سيرتك قدام بشر وناس كتير
بتيجي سيرتك وافرح قوي لو جت بخير
ناس بتقول قريب وناس بتقول بعيد
ناس بتقول حزين وناس بتقول سعيد
مع أنك وايا غيري ما بقتش يا طيري طيري...
ومن كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع الفنان حميد الشاعري الذي يشارك معها في هذا الألبوم عبر التوزيع الموسيقي فقط، جاءت أغنيتين الأولى حملت عنوان "سهرني سهّر" ثم أغنية "إبن الجيران" التي تقول في مطلعها:
ابن الجيران اللي هنا قصادي
مش عارفة بس أعمل أنا ايه
عمال يصفر كده وينادي
وفي أي حته يا ناس بلاقيه
اكمنه حبه في القلب نار
واقف قصادي طول النهار
كان بس ماله ومالي يشغلني ليه...
وتحت عنوان "وأنا بين ايديك (أكبر من كده)" تتعاون نانسي عجرم مع الملحن محمود الخيامي في أغنية واحدة بالألبوم، وهي من كلمات محمد اليوغا وتوزيع حسن الشافعي، لتتعاون في الأغنية اللبنانية مع الملحن سليم سلامة والشاعر فارس اسكندر في أغنيتين أولهما "ماشي حدي" توزيع حميد الشاعري، وأغنية "لمسه إيد" توزيع هادي شرارة وتقول فيها:
بلمسه إيد برضى أكيد
وبنسى إنك كنت بعيد
كيف بتوب الهوى مكتوب
يقسم قلبي تلات قلوب
قلب يحبك قلب يدوب
وقلب يغار عليك
خدني بحضنك خاف عليي
حسسني بوجودك فيي...
وبعد نجاحها في تقديم اللون الغنائي الخليجي إتجهت نانسي في ألبومها الجديد الى الملحن والمطرب السعودي المتميز عبد الرب ادريس وتعاونت معه في أغنية حملت عنوان "خفف عليّ" من كلمات الشاعر الشهير الناصر وتوزيع موسيقي من قبل طارق عاكفن وتقول فيها:
خفّف عليّ شوي يا نور كل الحي
أنا أحبك موت وإنت بحياتي ضي
لو غبت عني يوم يا ويل ويلي ويل
صعبة يجيني النوم وانت بعمر الفي
حبيبي مهما كنت في عيوني أغلى شي
طبعاً حياتي إنت زي الهوا والمي...
هذا وسيطرح الألبوم في الاسواق العربية جميعاً في نفس التوقيت، خلال ايام قليلة، لتدخل نانسي عجرم في معترك الصيف للإصدارات وتنافس جميع المطربين والمطربات الذين طرحوا اعمالهم خلال الفترة القليلة الماضية، وقد ضم غلاف الألبوم مجموعة كبيرة من شعارات الشركات التي تتعاون معها في الألبوم من المنتج والموزع وشركات الإعلانات التي تتعاقد معهم نانسي.
هذا ونرفق الى جانب الخبر مجموعة من احدث صور للفنانة نانسي التي تضمنها غلاف الألبوم الذي سيطرح ضمن "كتّيب" داخلي مع الاسطوانة يتضمن جميع كلمات أغنيات الألبوم
</FONT>
https://eime96.alafdal.net
حبيبه الدنيا
{_-~َ ْ حبيبـه الدنيــا ..
{_-~َ ْ حبيبـه الدنيــا ..
حبيبه الدنيا

المزاج : مريضه

بتفكر في ايه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بتفكر في ايه   بتفكر في ايه I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 15, 2008 11:37 am

مشكــــــوره ياقلبي ماقصرتي ..

يعطيج العافيه ..

بتفكر في ايه
صفحة 1 من اصل 1